الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

موقع وصلنى دوت كوم wslny.com

موقع وصلنى دوت كوم
التعريف بالموقع
موقع وصلني هو عبارة شبكة معلومات الكترونية شاملة هدفها الاساسى هو مساعدة مستخدمى الانترنت للوصول الى معظم استخداماته و احتياجاته على الانترنت فى مكان واحد بدلا من التشتت وتضيع الوقت بين العديد من المواقع
      اقسام الموقع
       دليل شركات :
يحتوى الموقع على الآف الشركات فى كافة المجالات المختلفة مقسمة الى مجال رئيسى ومجال فرعى مثل صناعة الملابس كمجال رئيسى وصناعة الملابس الحريمى كمجال فرعى ويوفر الموقع بيانات دقيقة عن الشركات المدرجة فيه  فيتم مراجعة هذه البيانات بشكل دورى مع الشركات للتأكد من صحتها وعدم تغييرها مثل رقم التليفون قد يتغير أو العنوان وهكذا .
       اعلانات مبوبة :
تستطيع من خلال موقع wslny.com  الاعلان عن متنجاتك بشكل مفصل ودقيق بحيث يظهر المنتج مع بيانات شركتك وأيضا في التصنيف الخاص به مثلا لو ان هناك شركة تعمل فى الاستيراد ولديها منتجات عديدة فى مجالات مختلفة فيمكنه من اضافة كل منتج فى التصنيف التابع له بحيث يظهر المنتج فى هذا التصنيف وتظهر كل المنتجات فى صفحتة الخاصة وايضا يمكنك الموقع من ارفاق او ملفات توضيحية لشرح المنتج بشكل أكثر وضوحا وجاذبية مثل ارفاق ملف صور او ملفات نصية أوPDF  به مواصافات المنتج وأيضا ممكن اضافة رابط لملف فيديو على اليوتيوب يتم عرضه مع بيانات المنتج
نفس الامر تماماً فى حالة الرغبة فى شراء منتج معين ممكن اضافتة واضافة كل التفاصيل المطلوبة فى المنتج المراد شرائه.

      الوظائف:
يمكنك الموقع من الاعلان عن الوظائف المتاحه او المطلوبة في شركتكم ووضع وصف كافى للموظف المطلوب وكذلك تاريخ انتهاء .
      الاخبار:
يتيح لك موقع wslny.com  خدمة اخبار الصحف وهي عباره عن لاهم الاخبار فمن خلال رابط واحد فقط تستطيع الاطلاع على كافة الاخبار دو ن العناء فى تصفح أكثر من مصدر للأخبار يوميا .
      التليفونات المهمة:
يقوم موقع wslny.com  بتجميع كافة أرقام التليفونات المباشرة (hot lines) للمؤسسات والبنوك والمطاعم والوزارات والمستشفيات والصيدليات وكل ما تحتاجه من أرقام تليفونات مقدمى الخدمات سواء كانت فى محيط الاستخدام الشخصى مثل المطاعم والصيدليات أو فى محيط استخدام العمل مثل البنوك والسفارات.
     امتلك موقع مجاني :
 وصلني دوت كوم مش مجرد دليل شركات تستطيع من خلاله عمل موقع مجانى يكون فيه منتجاتك واخبارك وتليفوناتك وأيضا تستطيع الاعلان  عن الوظائف المتاحة لديك فقط من خلال التسجيل في الموقع .
    مميزات العضوية المجانية:
1-     اضافة بيانات تفصيلية عن العضو سواء كان شخص او شركة.
2-     اضافة بيانات النشاط الذي تقدمه باستفاضه كامله وتفاصيل .
3-     عمل ربط بين موقع وصلني وموقع العميل عن طريق وضع رابط موقع فى موقع وصلنى مما يزيد من عدد زورا موقعك وبالتالى زيادة المبيعات.
4-     اضافه بيانات الاتصال لتسهيل التواصل بين المستهلك والعضو.
5-     اضافه المنتجات وشرح وافي للمنتجات وكذلك ارفاق الملفات الخاصه بالمنتج لتوضيحه اكثر عن طريق وضع ملفات نصية أو ملفات PDF  أو صور  او رابط لفيديو على اليوتيوب  .
6-     الاعلان عن الوظائف المتاحه و المطلوبة في الشركة.

7-     الانتشار الواسع عن طريق زيادة عدد الزوار الموقع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق